كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة وليون اليوم في دوري أبطال أوروبا
برشلونة ضد ليون

يستضيف فريق أولمبيك ليون الفرنسي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 فبراير 2019 نظيره العملاق فريق برشلونة الإسباني على أرضية ملعب غروب أما بمدينة ليون على الأراضي الفرنسية، وذلك في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

وستنقل المباراة عبر قناة BeIN SPORT HD 1 بتعليق رؤوف خليف وأحمد الطيب، وتطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

في آخر 6 مباريات جمعت بين فريق برشلونة وبين نظيره فريق أولمبيك ليون في بطولة دوري أبطال أوروبا، نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى بنتيجة هدفين دون مقابل على أرضية ملعب الكامب نو.

وفي المباراة الثانية نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب أولمبيك ليون القديم “جيرلان”، وفي المباراة الثالثة نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل على أرضية ملعب الكامب نو.

وفي المباراة الرابعة حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة المباراة على أرضية ملعب أولمبيك ليون القديم، وفي المباراة الخامسة حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة على أرضية ملعب أولمبيك ليون القديم أيضاً، أما المباراة السادسة فقد نجح فيها فريق برشلونة في تحقيق الانتصار بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب الكامب نو.

ويُعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو هداف فريق برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 6 أهداف لمصلحة فريقه في مرحلة المجموعات من عمر البطولة.

وفي مقابل ذلك يُعتبر الإيفواري كورنيه هو هداف فريق أولمبيك ليون في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي مثله مثل الفرنسي نبيل فقير، وذلك بعدما نجح كلاً منهما في تسجيل 3 أهداف لمصلحة فريق أولمبيك ليون.

وخاض فريق برشلونة 6 مباريات حتى الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، حيث نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، وفي مقابل ذلك لم يتعرض فريق برشلونة إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، كما سقط فريق برشلونة في فخ التعادل في مباراتين، علماً بأن فريق برشلونة قد نجح في تسجيل أربعة عشر هدفاً وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه خمسة أهداف.