ملخص .. نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم في الدوري الإسباني
برشلونة ضد أتلتيك بلباو

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الأحد 10 فبراير 2019، والتي أقيمت لحساب مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة يبقى برشلونة في صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة، ويحل أتلتيك بلباو في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.

كان برشلونة في مباراة اليوم بحاجة ماسة للفوز على أتلتيك بلباو، وذلك ليبتعد بالصدارة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي عاد إلى أجواء المنافسة بعد اعتلاءه وصافة ترتيب جدول الليجا على حساب أتلتيكو مدريد في مباراة أمس السبت والتي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الفريق الملكي.

لعب برشلونة مباراته وهو قادم من تعادل إيجابي بهدف لمثله في مباراة الكلاسيكو أمام الفريق الملكي في ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

شهدت قائمة برشلونة ضد أتلتيك بلباو غياب رافينيا وصامويل أومتيتي وياسر سيليسين بداعي الإصابة، وأيضاً جوردي ألبا بسبب الإيقاف بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وكانت تشكيلة الفريق الكاتالوني في مواجهة بلباو على الطريقة المعتاد عليها في الدوري، حيث تم الدفع بفيرمايلين وبيكيه في دفاع الفريق، وسيرجي روبيرتو ظهير أيسر، وفيدال وبوسكيتس وراكيتيتش في الوسط، وكوتينيو وميسي وسواريز لقيادة الهجوم، وتير شتيجن لحراسة عرين الفريق الكاتالوني.

تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بلباو | 4-3-3
مارك-أندريه تير شتيجن
سيرجي روبيرتو – توماس فيرمايلين – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو
سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – أرتورو فيدال
فيليبي كوتينيو – لويس سواريز – ليونيل ميسي

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN SPORT HD 3 خليل البلوشي الدوري الإسباني