التخطي إلى المحتوى

فاز برشلونة على ضيفه فياريال بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقان على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني، لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

يحتل برشلونة حالياً المركز الثامن في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 7 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد فياريال في المركز السابع بالترتيب، بعد نجاحه في جمع 8 نقاط.

يفتقد المدرب إرنستو فالفيردي خلال مواجهة اليوم خدمات بعض نجومه، من خلال غياب الفرنسي صامويل أومتيتي والإسباني جوردي ألبا بداعي الإصابة، إضافة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش لأسباب فنية.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن
الدفاع: سيميدو، جونيور فريبو، بيكيه، لينجليه
الوسط: سيرجيو بوسكيتس، آرثور ميلو، دي يونج
الهجوم: أنطوان جريزمان، لويس سواريز، ليونيل ميسي

على الصعيد التاريخي فاز البارسا على الفريق الأصفر في 24 مناسبة سابقة من أصل آخر 42 مباراة جمعت بينهما بجميع البطولات، فيما خسر في 8 مباريات، كما حسم التعادل نتيجة 10 لقاءات أخرى.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، تمكن الفريق الكتالوني من إحراز 86 هدفاً، وفي المقابل استقبلت شباكه 52 هدفاً.

يعود آخر لقاء جمع بين الفريقين إلى يوم الثلاثاء 2 أبريل 2019، وحينها تعادل الطرفان بنتيجة أربعة أهداف لمثلها على أرضية ملعب سيراميكا.

لم يتذوق فريق الغواصات الصفراء طعم الانتصار على حساب برشلونة منذ يوم الأحد 9 مارس 2008، وحينها تغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد بالكامب نو.

تُوج البارسا بلقب الليغا الإسبانية في 26 مناسبة سابقة على مر التاريخ بأكمله، ومنها 8 ألقاب في آخر 11 موسم مضى، فيما فشل فياريال في الظفر باللقب تماماً طوال نشأته.

التعليقات