التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ريال مدريد وأوساسونا مساء اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي، في مباراة هامة لحساب منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “لا ليجا”.

ويقدم موقع مصر سبورت لزواره خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم المقرر نقلها عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق حفيظ دراجي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويدير المواجهة الحكم «أنطونيو ميجيل ماثيو لاهوز».

حقق الفريق الملكي فوزاً صعباً على نظيره إشبيلية بنتيجة هدف دون رد بالجولة الماضية من الليجا، وبهذه النتيجة يرتقي ريال مدريد لصدارة جدول ترتيب المسابقة بالتساوي في عدد النقاط مع أتلتيك بلباو، وعلى الرغم من الهزيمة القاسية التي تلقاها أبناء الفرنسي زين الدين زيدان في دوري الأبطال على يد باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، إلا أنهم ظهروا بشكل جيد أمام الفريق الأندلسي.

مباراة ريال مدريد وأوساسونا مباشر

يتواجد فريق أوساسونا في المركز السابع على لائحة ترتيب فرق الليجا برصيد 7 نقاط، ويتقاسم المركز مع ريال سوسيداد بفارق الأهداف.

الموعدالقنوات الناقلةالمعلقالملعب
الأربعاء 25 سبتمبر 2019، 21:00 بتوقيت القاهرة.BeIN SPORT HD 3 حفيظ دراجيسانتياجو برنابيو

التعليقات