(1/3) نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم بالدوري الإسباني

افتتح ريال مدريد أول مبارياته في الدوري الإسباني بفوز سهل على سيلتا فيغو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقان على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

خاض ريال مدريد فترة إعداد صيفية سيئة للغاية على صعيد النتائج، حيث تعرض للخسارة في 4 مباريات، كما نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات.

ومن ناحية المعدل التهديفي، أحرز 14 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبل مرماه 17 هدفاً.

افتقد الريال في مباراته لخدمات العديد من نجومه بداعي الإصابة، وهم كلاً من: الفرنسي فيرلان ميندي / البرازيلي رودريجو جوس / البلجيكي إدين هازارد / الإسباني ماركو أسينسيو.

أنهى الفريق الملكي الموسم الماضي في المركز الثالث بترتيب الدوري المحلي، وذلك خلف كلاً من البطل برشلونة، إضافة إلى أتلتيكو مدريد صاحب مركز الوصافة.

تغلب الميرنجي على سيلتا فيغو في 27 مباراة سابقة من أصل آخر 44 جمعت بينهما على مستوى جميع البطولات، فيما خسر في 12 مباراة، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 5 مباريات فقط.

ومن ناحية سجل الأهداف بالمواجهات المباشرة، سجل الريال 95 هدفاً، بينما استقبل مرماه 53 هدفاً.

لم يتمكن ريال مدريد من الظفر بأي ألقاب في الموسم الماضي، حيث اكتفى فقط بحصد لقب كأس العالم للأندية مع مدربه الأرجنتيني السابق سانتياغو سولاري، وفي المقابل تم إقصائه من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، إضافة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.