ملخص .. نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم | صلاح يقود الريدز للتأهل
ليفربول ضد بايرن ميونخ

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره بايرن ميونخ الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن جولة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2019.

افتتح ساديو ماني أول أهداف ليفربول في الدقيقة 26 من زمن شوط المباراة الأول، وأدرك بايرن التعادل في الدقيقة 39 من خطأ دفاعي لفريق ليفربول، ثم سجل فيرجل فان دايك هدف ليفربول الثاني من رأسية تلقاها من محمد صلاح في الدقيقة 69، وأضاف ساديو ماني هدف الريدز الثالث في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

يحتل فريق ليفربول في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 73 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق بايرن ميونخ في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني مع امتلاكه في رصيده 57 نقطة.

وينتظر فريق بايرن ميونخ أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، حيث يواجه فريق بايرن ميونخ في المباراة الأولى ضيفه فريق ماينز في بطولة الدوري الألماني.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق بايرن ميونخ مضيفه فريق فرايبورج في بطولة الدوري الألماني، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق بايرن ميونخ ضيفه فريق هوفنهايم في بطولة كأس ألمانيا، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق بايرن ميونخ وبين ضيفه فريق بوروسيا دورتموند في بطولة الدوري الألماني.

وعلى الصعيد التهديفي في آخر 3 مباريات جمعت بين فريق ليفربول وبين نظيره فريق بايرن ميونخ على مستوى جميع البطولات سواء الرسمية أو حتى الودية، نجح فريق ليفربول في تسجيل 6 أهداف في شباك نظيره فريق بايرن ميونخ، وفي مقابل ذلك نجح فريق بايرن ميونخ في تسجيل هدفين في شباك نظيره فريق ليفربول.