كل ما تريد معرفته عن مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا
ليفربول ضد بايرن ميونخ

يصطدم فريق بايرن ميونخ الألماني في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 فبراير 2019 بمضيفه فريق ليفربول الإنجليزي على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية، وذلك في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

تنقل مباراة ليفربول وبايرن ميونخ عبر شاشة BeIN SPORT HD 2، وأسندت مهمة التعليق على مجريات المباراة للمعلقين حفيظ دراجي، علي محمد علي، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

ويحتل فريق بايرن ميونخ في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني مع امتلاكه في رصيده 48 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق ليفربول في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 65 نقطة.

وينتظر فريق بايرن ميونخ أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق ليفربول، حيث يواجه فريق بايرن ميونخ في المباراة الأولى ضيفه فريق هيرتا برلين في بطولة الدوري الألماني.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق بايرن ميونخ مضيفه فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في بطولة الدوري الألماني، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق بايرن ميونخ ضيفه فريق فولفسبورج في بطولة الدوري الألماني أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق بايرن ميونخ وبين ضيفه فريق ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعتبر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو هداف فريق بايرن ميونخ في  بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل ثمانية أهداف لمصلحة فريقه البافاري في مرحلة المجموعات من عمر البطولة.

ومن جانبه يُعتبر النجم المصري محمد صلاح هو هداف فريق ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك بعدما  نجح في تسجيل ثلاثة أهداف لمصلحة فريقه الريدز في مرحلة المجموعات من عمر البطولة.

ولم يعرف فريق بايرن ميونخ طعم الخسارة على الإطلاق في أي مباراة خاضها في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، حيث نجح في تحقيق الانتصار في أربع مباريات فيما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

وعلى الجانب المقابل المقابل تعرض فريق ليفربول إلى الخسارة في 3 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وفي مقابل ذلك نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى.