ملخص .. نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي
ليفربول ضد بورنموث

حقق ليفربول فوزاً مستحقاً على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت 9 فبراير 2019 لحساب مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع على ثلاثة ليفربول كلاً من سدايو ماني وفينالدوم والمصري محمد صلاح في الدقائق 24، 34، 48، وبهذا الفوز رفع الريدز رصيد نقاطه غلى 65 نقطة وضعته في المركز الأول بجدول الترتيب، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي في المركز الثاني.

خاض ليفربول مباراته الماضية في الدوري الإنجليزي أمام وست هام وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، وبهذا التعادل أهدر زملاء محمد صلاح فرصة توسيع الفارق بينهم وبين مانشستر سيتي صاحب الـ62 نقطة.

لعب الريدز منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري 26 مباراة، وتمكنوا من تحقيق الفوز في 20 مواجهة، وكان التعادل حاضراً في 5 مباريات وخسروا في مباراة واحدة فقط.

يؤدي بمورنموث عروض مقبولة حتى اللحظة في البريميرليج، وكانت مباراته الماضية أمام فريق كرديف وتلقوا خسارة بهدفين دون مقابل، ويتواجد الفريق الآن في المركز العاشر بجدول ترتيب الفرق وفي رصيدهم 33 نقطة، فمنذ بداية الموسم الحالي خاض الفريق 25 مواجهة، انتصروا في 10 مواجهات وتعادلوا في ثلاثة وخسروا 13 لقاء.

شهدت قائمة ليفربول غياب أليكس أوكسليد، تشامبرلين، ترينت أليكساندر، آرنولد، جو جوميز، وجميعهم بداعي الإصابات، ولن تشهد قائمة الفرق أي غيابات لسبب الإيقاف، واعتمد يورجن كلوب على ذات الطريقة المعتاد عليها في المباريات السابقة، إذ دفع بالفرعون محمد صلاح في الهجوم ومن خلفه شاكيري وماني وفيرمينيو، وفي الدفاع فابينيو وفيرجيل، وجيميس ميلنر ظهير أيسر، ليكون التشكيل كالتالي:

تشكيلة ليفربول ضد بورنموث | 4-3-3
أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – فابينيو – جيمس ميلنر
جورجينيو فينالدوم – جوردان هندرسون
ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – شيردان شاكيري
محمد صلاح

القناة الناقلة المعلق المسابقة التوقيت
BeIN SPORT HD 2 سوار الذهب الدوري الإنجليزي