التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع مصر سبورت لزواره خدمة مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر اليوم، والتي ستنطلق من ملعب سان باولو في إطار منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2019-2020، ومن المقرر أن تقام في نفس الدور والتوقيت مواجهة نارية مرتقبة بين فريقي برشلونة وبوروسيا دورتموند.

تنقل مباراة ليفربول ونابولي مباشر عبر قناة BeIN SPORT HD 1 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

سنكون على موعد مع تغطية مباراة ليفربول ونابولي مباشر قبل انطلاق صافرة بداية اللقاء بقليل، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

بدأ ليفربول موسمه الحالي بشكل مضطرب، بعد فقدان لقب الدرع الخيرية الإنجليزية إثر الخسارة على يد مانشستر سيتي بركلات الترجيح، واستعاد ليفربول بعدها عافيته من خلال التتويج بكأس السوبر الأوروبي، إضافة إلى 5 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يفتقد الحُمر لخدمات حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الجولة الأولى من البريميرليج الموسم الجاري، علماً بأن موعد عودته للملاعب لا يزال مجهولاً حتى الآن.

على الصعيد التاريخي فاز الفريق الإنجليزي على نابولي في 3 مباريات من أصل آخر 6 جمعت بينهما بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراتين، كما اكتفى بالتعادل في مباراة أخرى.

ومن ناحية معدل الأهداف بالمواجهات المباشرة، تمكن ليفربول من تسجيل 9 أهداف، وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه 5 أهداف.

يتفوق الحُمر في عدد أهدافهم المسجلة محلياً الموسم الحالي، حيث نجحوا في إحراز 15 هدفاً، وفي المقابل سجل فريق الجنوب الإيطالي 9 أهداف، وهو نفس الحال من الناحية الدفاعية، حيث استقبل مرمى ليفربول 4 أهداف، فيما اهتزت شباك نابولي في 7 مناسبات.

يعود أكبر فوز لمصلحة فريق الريدز على الأزوري إلى يوم السبت 4 أغسطس 2018، وحينها انتصر بخماسية نظيفة في مباراة ودية.

التعليقات