(1/1) نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب “مولينيو” ، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019/2020.

افتتح مان يونايتد التسجيل عن طريق انتوني مارسيال في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، وعادل وولفرهامبتون النتيجة عن طريق لاعبه روبن نيفيس بحلول الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني.

افتتح مانشستر يونايتد أول مبارياته بالدوري الإنجليزي أمام تشيلسي وفاز عليه بنتيجة (4/0)، ويدخل الشياطين الحُمر مواجهة وولفرهامبتون وهم منتشون بالفوز على البلوز، ورغم سعادة الجماهير بهذا الفوز إلا أن تاريخ اليونايتد شهد أحداثاً مؤسفة للجماهير، بعد الخسارة من وولفرهامبتون الموسم الماضي في الدوري ذهاباً وإياباً.

يؤدي وولفرهامبتون الصاعد حديثاً للدوري الممتاز مستويات جيدة، وتمكن من اختتام الموسم الماضي من البريميرليج باحتلاله المركز السابع وفي جعبته 57 نقطة حصدهم من 38 مباراة، انتصر في 16 مواجهة وخسر في 13 وحسم التعادل نتيجة 9 مواجهات.

أعلن مدرب فريق مانشستر يونايتد جونار سولشاير عن تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون الليلة، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتولى قيادة هجوم الشياطين الحُمر مارثيال وراشفورد، ومن خلفهم دانيل جيمس الذي قدم مستوى رائع رفقة لينجارد وبوجبا أمام تشيلسي في الجولة الماضية من الدوري، وجاء تشكيل اليونايتد على النحو التالي:

حراسة المرمى: دي خيا
الدفاع: بيساكا، ليندلوف، ماجواير، لوك شاو
الوسط: بوجبا، ماكتوميناي، جيمس، لينجارد
الهجوم: راشفورد، ومارثيال

سيدخل مدرب فريق وولفرهامبتون نونو سبريتو سانتو المواجهة معتمداً على تشكيلة الفريق التي خاض بها معظم مباريات الموسم الماضي، ليكون التشكيل المتوقع كالآتي:

روي باتريسيو
ويلي بولي – كونور كودي – ريان بينيت
جوناثان كاسترو- جواو موتينيو – روبن نيفيس – لياندير ديندونكير – مات دوهيرتي
ديوجو جوتا – راؤول خيمينيز