نتيجة | مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم 9/2/2019 الدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

استطاع ريال مدريد أن يحقق فوزاً مهما على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “واندا متروبوليتانو”، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليغا”، بهذا الفوز صعد الفريق الملكي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري حيث رفع رصيده إلى 45 نقطة، بينما توقف رصيد أتلتيكو عند 44 نقطة في المركز الثالث.

وكانت مباراة الديربي بين قطبي العاصمة مدريد، مثيرة للغاية كعادتها، وشهدت العديد من الالتحامات القوية بين اللاعبين، وتعرض لاعب أتلتيكو مدريد توماس بارتي لحالة طرد في الدقيقة 80 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وفي ملخص وجيز لنتيجة اهداف مباراة الديربي، تقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق البرازيلي كاسميرو في الدقيقة 16 بعد تسديده لكرة مقصية رائعة سكنت شباك أوبلاك، وسجل الفرنسي أنطوان غريزمان هدف التعادل في الدقيقة 25 لأتلتيكو، بعد أن انفرد أمام المرمى، ليسدد كرة بين أقدام الحارس البلجيكي كورتوا.

وعاد الميرينغي للتقدم بالنتجة من جديد، بعد أن سجل المدافع سيرجيو راموس الهدف الثاني من ركلة جزاء، احتسبت للملكي بعد تعرض فينيسيوس جونيور للعرقلة داخل منطقة جزاء أتلتيكو، لينفذها الإسباني بنجاح.

وعزز الويلزي جاريث بيل نتيجة اللقاء بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 74، ليقضي على آمال أصحاب الارض بالعودة، حيث استلم تمريرة من زميله مودريتش ليضعها الويلزي في الزاوية البعيدة على يسار الحارس أوبلاك.