نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي
البث المباشر لمباراة ليفربول ضد ارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً على نظيره أرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب آنفيلد معقل الريدز، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقان ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فاز ارسنال على بيرنلي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الإمارات في إطار مواجهات الجولة الثانية من البريميرليج، ويدخل الجانزر المباراة متساوياً في عدد النقاط مع ليفربول صاحب الصدارة بفارق عدد الأهدف، حيث تمكن من تحقيق الفوز بالجولة الأولى على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف دون رد، ويسعى الجانزر لتحقيق انتصار آخر أمام زملاء صلاح وخطف الصدارة خصوصاً بعد تعثر مانشستر سيتي أمام توتنهام في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

نجح ليفربول في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد اجتياز عقة فريق ساوثهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانت ماري، ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز، وبهذا الفوز يرفع الريدز رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب البريميرليج بفارق الأهداف عن الجانزر صاحب الوصافة، ويسعى زملاء النجم المصري محمد صلاح إلى تحقيق الفوز على حساب آرسنال والمحافظة على صدارة الدوري.

ستشهد قائمة ليفربول ضد آرسنال غياب حارس المرمى البرازيلي أليسون بداعي الإصابة، ولن تشهد القائمة أي غيابات أخرى بسبب الإيقاف.

من المتوقع أن يدخل الألماني يورجن كلوب المواجهة بذات الطريقة المُعتاد عليها مع فريقه، حيث سيعتمد على أدريان الحارس البديل في حراسة عرين الريدز، وسيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، وفي الوسط سيتواجد جيمس ميلنر وجيورجينيو فينالدوم وتشامبرلين، وفي المقدمة ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، ومحمد صلاح.