ملخص | مباراة ليفربول وبورنموث اليوم 9/2/2019 بطولة الدوري الإنجليزي
مباراة ليفربول وبورنموث

تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على ضيفه بورنموث بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد “آنفيلد”، ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بهذا الفوز استعاد زملاء محمد صلاح صدارة البريميرليج بشكل مؤقت، وبانتظار ما ستخرج بها نتيجة مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي.

في ملخص المباراة، بدأت من جانب الضيوف، بعد تسديدة قوية من فريزر في الدقيقة الثانية، لكنها جاءت سهلة بين يدي الحارس أليسون، وفي الدقيقة العاشرة، انطلق محمد صلاح وسدد كرة جاءت بعيدة عن مرمى بورنموث، قبل أن يعود صلاح ليسدد كرة أخرى، اصطدمت بدفاعات خصمه، ويمسك بها الحارس بوروك.

وافتتح ليفربول النتيجة، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق السنغالي ساديو ماني برأسية جميلة، بعد ان استلم عرضية من زميله جيمس ميلنر، وفي الدقيقة 34، أضاف فينالدوم الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 34، بعد أن استلم اسيست رائع من زميله روبرتسون، ومن لمسة واحدة سددها فينالدوم كرة ساقطة من فوق حارس بورنموث.

وفي الشوط الثاني، عزز الريدز النتيجة بتسجيلهم الهدف الثالث في الدقيقة 48، عن طريق النجم المصري محمد صلاح، من صناعة زميله البرازيلي فيرمينو، ليسددها صلاح على يمين الحارس، وبقيت المباراة على حالها حتى جاءت صافرة الحكم لينتهى اللقاء بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة على بورنموث.