التخطي إلى المحتوى

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفاً على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو مساء يوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019، من أجل مواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سيكون إمكانية مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بث مباشر متاحاً عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق رؤوف خليف، وذلك بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل أتلتيكو مدريد حالياً المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني، بعد نجاحه في جمع 25 نقطة، حيث يفصله 3 نقاط فقط عن برشلونة صاحب الصدارة الذي يمتلك 28 نقطة في رصيده.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بث مباشر

على الجانب المقابل، يتواجد يوفنتوس في الوقت الحالي في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما نجح في حصد 35 نقطة، ولا يفصله سوى نقطة وحيدة عن فريق إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

يدخل المدرب دييغو سيميوني هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: يان أوبلاك / كيران تريبير / خوسيه ماريا خيمينيز / هيرموسو / رينان لودي / توماس بارتي / كوكي / ساؤول نيغويز / توماس ليمار / جواو فيليكس / أنخيل كوريا.

على الصعيد التاريخي، فاز اليوفي على الفريق المدريدي في مناسبة وحيدة من أصل آخر 6 مباريات جمعت بين الطرفين في دوري الأبطال، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 3 لقاءات، كما حسم التعادل بينهما نتيجة مباراتين.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، استطاع فريق السيدة العجوز أن يُحرز 6 أهداف، بينما استقبل مرماه 7 أهداف.

يعود آخر لقاء جمع بين الفريقين إلى يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 في البطولة الأوروبية، وحينها اكتفى الطرفان بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بالعاصمة الإسبانية مدريد.

التعليقات