موعد مباراة أرسنال ونابولي اليوم الخميس 11 أبريل 2019 في الدوري الأوروبي
فريق أرسنال

يواجه فريق أرسنال الإنجليزي ضيفه فريق نابولي الإيطالي مساء اليوم الخميس الموافق 11 أبريل 2019 على أرضية ملعب الإمارات بلندن، وذلك في إطار ذهاب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة الدوري الأوروبي.

نجح أرسنال في تحقيق الانتصار في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراتين، فيما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

يدخل المدرب أوناي إيمري هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: بيتر تشيك / شكودران موستافي / سوكراتيس / ناتشو مونريال / مايتلاند نايلز / تشاكا / لوكاس توُريرا / سياد كولاسيناك / مسعود أوزيل / بيير إيميريك أوباميانغ / ألكسندر لاكازيت.

ينتظر أرسنال 4 مباريات هامة للغاية في المرحلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نابولي، حيث يواجه نفس المنافس من جديد ولكن في إياب ربع النهائي البطولة الأوروبية.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه محلياً كلاً من مضيفه فريق واتفورد، ثم ضيفه فريق كريستال بالاس، وأخيراً مضيفه فريق ولفرهامبتون.

على الجانب المقابل، لم يعرف نابولي طعم الفوز سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما تعرض للخسارة في مباراتين أيضاً، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

يدخل المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: ديفيد أوسبينا / ماكسيموفيتش / راؤول ألبيول / كاليدو كوليبالي / ماريو روي / آلان / فابيان / زيلينسكي / لورينزو إنسيني / دريس ميرتينز / ميليك.

يحتل أرسنال حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نجاحه في حصد 63 نقطة، بينما يتواجد نابولي في الوقت الراهن في وصافة الدوري الإيطالي، بعدما نجح في حصد 64 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة أرسنال ونابولي عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.