التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق إنتر ميلان ضيفه فريق يوفنتوس مساء يوم الأحد 6 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو، وذلك في إطار الجولة السابعة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

لم يعرف إنتر ميلان طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في لقاء آخر.

ينتظر فريق النيراتزوري 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري المحلي كلاً من مضيفه ساسولو، ثم ضيفه بارما، وأخيراً مضيفه بريشيا.

يدخل المدرب أنطونيو كونتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: سمير هاندانوفيتش / دييجو جودين / ستيفان دي فراي / ميلان سكرينيار / دامبروزيو / كوادو أسامواه / مارسيلو بروزوفيتش / ماتياس فيسينو / ستيفانو سينسي / لاوتارو مارتينيز / روميلو لوكاكو.

تعرض الإنتر للخسارة الأولى له الموسم الحالي منتصف الأسبوع الماضي، وذلك على يد مضيفه برشلونة الإسبانيِ بثنائية مقابل هدف واحد بدوري الأبطال على أرضية ملعب الكامب نو، وذلك بعكس مسيرته في الكالتشيو من خلال انتصاره في أول 6 جولات توالياً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس عبر قناة Bein Sports HD4 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات