التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق بايرن ميونخ ضيفه فريق بوروسيا دورتموند مساء يوم السبت 9 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب أليانز أرينا، وذلك في إطار الجولة الحادية عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري الألماني.

لم يعرف بايرن ميونخ طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 لقاءات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الفريق البافاري 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع مضيفه النجم الأحمر الصربي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري المحلي كلاً من مضيفه فورتونا دوسلدورف، ثم ضيفه باير ليفركوزن، وأخيراً مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.

يدخل المدرب هانس هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: مانويل نوير / بنجامين بافار / نيكولاس زوله / جيروم بواتينغ / ديفيد ألابا / خافي مارتينيز / تياغو ألكانتارا / سيرجي جنابري / توماس مولر / كينغسلي كومان / روبرت ليفاندوفيسكي.

تمكن عملاق بافاريا من الفوز في مباراته الماضية على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بثنائية نظيفة بدوري الأبطال.

على الجانب المقابل، فاز دورتموند في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في لقاء وحيد، كما اكتفى بالتعادل في مثله.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند عبر قناة Bein Sports HD5 بصوت رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات