موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو الجمعة 16 أغسطس 2019 في الدوري الإسباني
فريق برشلونة

يواجه فريق برشلونة مضيفه فريق أتلتيك بيلباو مساء يوم الجمعة 16 أغسطس 2019 على أرضية ملعب سان ماميس، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

لم يعرف برشلونة طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الفريق الكتالوني 4 مباريات مهمة بالدوري المحلي في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع كلاً من ضيفه ريال بيتيس، وثانياً مضيفه أوساسونا، ثم ضيفه فالنسيا، وأخيراً مضيفه غرناطة.

يدخل المدرب إرنستو فالفيردي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: تير شتيجن / نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / صامويل أومتيتي / جوردي ألبا / سيرجيو بوسكيتس / فرينكي دي يونج / إيفان راكيتيتش / ليونيل ميسي / أنطوان جريزمان / لويس سواريز.

على الجانب المقابل، فاز بيلباو في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما اكتفى بالتعادل في مباراتين.

ينتظر الفريق الباسكي 4 مباريات هامة المرحلة القادمة بالليغا الإسبانية، حيث يُلاقي كلاً من مضيفه خيتافي، ومن ثم ضيفه ريال سوسيداد في ديربي إقليم الباسك، وثالثاً مضيفه ريال مايوركا، وأخيراً ضيفه ديبورتيفو ألافيس.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.