التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق برشلونة ضيفه فريق بلد الوليد مساء يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب الكامب نو، وذلك في إطار الجولة الحادية عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

لم يعرف برشلونة طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز فيها جميعاً، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الفريق الكتالوني 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع ضيفه سلافيا براغ التشيكي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالليغا الإسبانية كلاً من مضيفه ليفانتي، ثم ضيفه سيلتا فيغو، وأخيراً مضيفه ليغانيس.

يدخل المدرب إرنستو فالفيردي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: تير شتيجن / نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / كليمنت لونجليه / جوردي ألبا / سيرجيو بوسكيتس / فرينكي دي يونج / أرثور ميلو / أنطوان جريزمان / ليونيل ميسي / لويس سواريز.

على الجانب المقابل، فاز الفريق الضيف في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في لقائين، علماً بأن انتصاره الأخير كان على حساب ضيفه إيبار بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وبلد الوليد عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 22:15 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 23:15 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات