موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو السبت 4 مايو 2019 في الدوري الإسباني
فريق برشلونة

يواجه فريق برشلونة مضيفه فريق سيلتا فيغو مساء يوم السبت 4 مايو 2019 على أرضية ملعب بالايدوس، وذلك في إطار الجولة السادسة والثلاثين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

يحتل برشلونة حالياً صدارة ترتيب الليغا، بعدما نجح في حصد 83 نقطة، وفي المقابل ذلك يتواجد سيلتا فيغو في المركز الخامس عشر بالترتيب، بعد نجاحه في حصد 37 نقطة.

يدخل المدرب إرنستو فالفيردي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ياسبر سيليسن / توديِبو / جيسون موريلو / صامويل أومتيتي / فيليبي كوتينيو / كارلوس ألينا / موسى واجو / ريكارد بويج / مالكوم / عثماني ديمبيلي / كيفن برينس بواتينغ.

لم يعرف فياريال طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 7 خاضها، فيما فاز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في 3 مباريات أخرى.

على الجانب المقابل، نجح البارسا في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات خاضها توالياً بكافة البطولات، دون أن يخسر أو يتعادل مطلقاً.

ينتظر الفريق الكتالوني 4 مباريات مهمة في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع الغواصات الصفراء، حيث يواجه أولاً مضيفه ليفربول الإنجليزي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه بالدوري كلاً من ضيفه خيتافي، ثم مضيفه إيبار، وأخيراً نظيره فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وسيلتا فيغو عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت السعودية.