موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد الثلاثاء 16 أبريل 2019 في دوري أبطال أوروبا
ميسي ضد بوغبا - برشلونة ضد مانشستر يونايتد

يواجه فريق برشلونة الإسباني ضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء يوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 على أرضية ملعب الكامب نو، وذلك في إطار إياب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

لم يعرف برشلونة طعم الخسارة مطلقاً في آخر 5 مباريات خاضها بكافة البطولات، حيث فاز في 3 مباريات، كما تعادل في مباراتين.

ومن ناحية معدل الأهداف، استطاع أن يُسجل 9 أهداف، فيما استقبلت شباكه 4 أهداف.

ينتظر البارسا 4 مباريات هامة في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع مانشستر يونايتد، حيث يواجه بالدوري كلاً من ضيفه ريال سوسيداد، ثم مضيفه ديبورتيفو ألافيس، ومن ثم ضيفه ليفانتي، وأخيراً مضيفه سيلتا فيغو.

يدخل المدرب إرنستو فالفيردي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: تير شتيغن / نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / صامويل أومتيتي / جوردي ألبا / سيرجيو بوسكيتس / إيفان راكيتيتش / أرثور ميلو / عثماني ديمبيلي / ليونيل ميسي / لويس سواريز.

على الجانب المقابل، فاز مانشستر يونايتد في مباراتين فقط من أصل آخر 5 له بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 3 مباريات، دون أن يتعادل في أي مباراة.

ومن الناحية التهديفية، تمكن من تسجيل 6 أهداف، بينما استقبل مرماه 7 أهداف.

يدخل المدرب أولي جونار سولشاير هذا اللقاء بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ديفيد دي خيا / أشلي يونج / كريس سمولينج / فيكتور ليندلوف / ماركوس روخو / نيمانيا ماتيتش / أندير هيريرا / بول بوغبا / ماركوس راشفورد / أنطوني مارسيال / روميلو لوكاكو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت عصام الشوالي وأيضاً حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.