التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق نابولي الإيطالي نظيره فريق برشلونة الإسباني مساء يوم السبت 10 أغسطس 2019، وذلك في إطار مباراة ودية تحضيراً للموسم المقبل.

لم يعرف نابولي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر الفريق الإيطالي 4 مباريات مهمة في الفترة المقبلة، حيث يلتقي بالدوري المحلي مع كلاً من مضيفه فيورنتينا، ثم مضيفه يوفنتوس، وثالثاً ضيفه سامبدوريا، وأخيراً مضيفه ليتشي.

يدخل المدرب كارلو أنشيلوتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ديفيد أوسبينا / هيساج / راؤول ألبيول / كوستاس مانولاس / ماريو روي / فابيان رويز / بيوتر زيلينسكي / خوسيه ماريا كاييخون / لورنزو إنسيني / دريس ميرتينز / ميليك.

على الجانب المقابل، فاز البارسا في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراتين، كما لم يتعادل مطلقاً.

ينتظر الفريق الكتالوني 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يُلاقي بالدوري الإسباني كلاً من مضيفه أتلتيك بيلباو، وثانياً ضيفه ريال بيتيس، ومن ثم مضيفه أوساسونا، وأخيراً ضيفه فالنسيا.

يدخل المدرب إرنستو فالفيردي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: تير شتيجن / نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / صامويل أومتيتي / جوردي ألبا / سيرجيو بوسكيتس / فرينكي دي يونج / إيفان راكيتيتش / عثماني ديمبيلي / أنطوان جريزمان / لويس سواريز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة ونابولي عبر قناة الشارقة الرياضية بصوت عبدالحميد الجسمي، وذلك في تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 00:00 صباحاً من يوم الأحد بتوقيت السعودية.

التعليقات