التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق تشيلسي ضيفه فريق مانشستر يونايتد مساء يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن، وذلك في إطار الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

لم يعرف تشيلسي طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بكافة البطولات، فيما فاز فيها جميعاً، كما لم يتعادل مطلقاً.

يدخل المدرب فرانك لامبارد هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: كيبا / سيزار أزبيليكويتا / توموري / كورت زوما / ماركوس ألونسو / جورجينيو / نجولو كانتي / ماتيو كوفاسيتش / ماسون مونت / كريستيان بوليسيتش / تامي أبراهام.

ينتظر الفريق اللندني 4 مباريات هامة المرحلة القادمة، حيث يلتقي مع ضيفه أياكس أمستردام الهولندي في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالبريميرليج كلاً من مضيفه واتفورد، ثم ضيفه كريستال بالاس، وأخيراً مضيفه مانشستر سيتي.

على الجانب المقابل، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في لقاء وحيد، كما سقط في فخ التعادل في لقائين.

يدخل المدرب أولي جونار سولشاير هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ديفيد دي خيا / أشلي يونج / فيكتور ليندلوف / هاري ماجواير / لوك شو / نيمانيا ماتيتش / ماكتوميناي / فريد / داني جيمس / أنطوني مارسيال / ماركوس راشفورد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 22:05 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 23:05 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات