موعد مباراة ريال مدريد وأرسنال الأربعاء 24 يوليو 2019 في مباراة ودية
فريق ريال مدريد

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق أرسنال الإنجليزي فجر يوم الأربعاء 24 يوليو 2019، وذلك في إطار مباراة ودية ضمن تحضيرات كلاً من الفريقين استعداداً للموسم المقبل.

لم يعرف ريال مدريد طعم الفوز تماماً سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 4 مباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الفريق الملكي 4 مباريات هامة في الفترة المقبلة، حيث يُلاقي ودياً كلاً من أتلتيكو مدريد الإسباني، ثم توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وفي بقية المباريات، يواجه بالدوري المحلي مضيفه سيلتا فيغو، وأخيراً ضيفه بلد الوليد.

يدخل المدرب زين الدين زيدان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: تيبو كورتوا / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرجيو راموس / مارسيلو فييرا / توني كروس / لوكا مودريتش / فرانشيسكو إيسكو / لوكاس فاسكيز / إدين هازارد / كريم بنزيمة.

على الجانب المقابل، فاز أرسنال في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراة أخرى، كما لم يتعادل مطلقاً.

ينتظر الفريق اللندني 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يواجه ودياً كلاً من أولمبيك ليون الفرنسي، وثانياً أنجيه الفرنسي، ثم برشلونة الإسباني.

وفي المباراة الأخيرة، يُلاقي مضيفه نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وأرسنال عبر قناة ESPN الأمريكية، وذلك في تمام الساعة 01:00 صباحاً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 02:00 صباحاً بتوقيت السعودية.