التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق ريال مدريد مضيفه فريق إشبيلية مساء يوم الأحد 22 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان، وذلك في إطار الجولة الخامسة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

لم يعرف ريال مدريد طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في مثلهما.

ينتظر الفريق الملكي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي في الليغا الإسبانية كلاً من ضيفه أوساسونا، ثم مضيفه أتلتيكو مدريد، وأخيراً ضيفه غرناطة.

يدخل المدرب زين الدين زيدان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: تيبو كورتوا / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرجيو راموس / مارسيلو فييرا / كارلوس كاسيميرو / توني كروس / خاميس رودريغيز / إدين هازارد / فينيسيوس جونيور / كريم بنزيمة.

بدأ الريال مشواره بالدوري المحلي الموسم الحالي بشكل غير مستقر نوعاً ما، حيث تغلب أولاً على مضيفه سيلتا فيغو، ثم تعادل مع ضيفه بلد الوليد، إضافة إلى مضيفه فياريال، قبل أن يفوز على ضيفه ليفانتي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات