التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق ريال مدريد مضيفه فريق إيبار مساء يوم السبت 9 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب ايبوروا، وذلك في إطار الجولة الثالثة عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

لم يعرف ريال مدريد طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 لقاءات، كما سقط في فخ التعادل في لقاء آخر.

ينتظر الفريق الملكي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالليغا الإسبانية كلاً من ضيفه ريال سوسيداد، ثم مضيفه ديبورتيفو ألافيس، وأخيراً ضيفه إسبانيول.

يدخل المدرب زين الدين زيدان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: تيبو كورتوا / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرجيو راموس / فيرلاند ميندي / كارلوس كاسيميرو / توني كروس / لوكا مودريتش / رودريجو / إدين هازارد / كريم بنزيمة.

فاز الفريق الملكي في مباراته الماضية على ضيفه غلطة سراي التركي بسداسية نظيفة بدوري الأبطال.

على الجانب المقابل، فاز الفريق الأندلسي في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها محلياً، فيما خسر في 3 مباريات أخرى، كما لم يتعادل مطلقاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وإيبار عبر قناة Bein Sports HD3، وذلك في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات