موعد مباراة ليفربول وإشبيلية الاثنين 22 يوليو 2019 في مباراة ودية
فريق ليفربول

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق إشبيلية الإسباني فجر يوم الإثنين 22 يوليو 2019، وذلك في إطار مباراة ودية ضمن تحضيرات كلاً من الفريقين استعداداً للموسم المقبل.

لم يعرف ليفربول طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 4 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل تماماً.

ينتظر فريق الريدز 4 مباريات مهمة في المرحلة القادمة، حيث يُلاقي ودياً كلاً من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ثم نابولي الإيطالي، إضافة إلى أولمبيك ليون الفرنسي.

وفي المباراة الأخيرة، يواجه مانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية الإنجليزية على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

يدخل المدرب يورجن كلوب هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: سيمون مينيوليه / ناثان كلاين / جويل ماتيب / ديان لوفرين / لاروشي / فابينيو / جيمس ميلنر / أدم لالانا / هاري ويلسون / ريان كيِنت / ديفوك أوريجي.

على الجانب المقابل، فاز إشبيلية في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في مباراة وحيدة.

ينتظر الفريق الأندلسي 4 مباريات هامة في الفترة القادمة، حيث يواجه ودياً هوفنهايم الألماني مرتين، ثم غرناطة الإسباني، قبل أن يبدأ مشواره بالدوري المحلي من خلال ملاقاة إسبانيول.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وإشبيلية عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت عادل خلو، وذلك في تمام الساعة 00:00 صباحاً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 01:00 صباحاً بتوقيت السعودية.