موعد مباراة ليفربول وتوتنهام السبت 1 يونيو 2019 في نهائي دوري أبطال أوروبا
نهائي دوري أبطال أوروبا - مدريد 2019

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي مساء يوم السبت 1 يونيو 2019 على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد، وذلك في إطار الدور النهائي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

لم يعرف ليفربول طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة فقط من أصل آخر 6 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات أخرى، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر فريق الريدز 3 مباريات ودية في معسكره الصيفي قبل بداية الموسم الجديد، حيث يواجه أولاً بوروسيا دورتموند الألماني، ثم إشبيلية الإسباني، وأخيراً سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

يدخل المدرب يورجن كلوب هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: أليسون بيكر / ألكسندر أرنولد / جويل ماتيب / فيرجيل فان دايك / أندرو روبرتسون / جوردان هندرسون / جيمس ميلنر / جورجينيو فينالدوم / محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو.

على الجانب المقابل، فاز توتنهام في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في 3 مباريات، كما تعادل في مباراة أخرى.

ينتظر فريق السبيرز 4 مباريات ودية قبل انطلاقة الموسم المقبل، حيث يواجه أولاً يوفنتوس الإيطالي، ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وثالثاً ريال مدريد الإسباني، وأخيراً إنتر ميلان الإيطالي.

يدخل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: هوغو لوريس / كيران تريبير / توبي ألدرفايِرليد / يان فيرتونغن / بن ديفيس / إيريك داير / كريستيان إريكسن / موسى سيسوكو / ديلي آلي / هيونغ مين سون / هاري كين.

أنهى ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني في الترتيب، بعدما نجح في حصد 97 نقطة، وفي المقابل أنهى توتنهام الدوري بالمركز الرابع، بعد نجاحه في حصد 71 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وتوتنهام عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت رؤوف خليف وأيضاً خليل البلوشي، إضافة إلى Bein Sports HD2 بصوت يوسف سيف وأيضاً علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.