التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق مانشستر سيتي مساء يوم الأحد 10 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب أنفيلد رود، وذلك في إطار الجولة الثانية عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يعرف ليفربول طعم الخسارة تماماً في آخر مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز فيها جميعاً، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر فريق الريدز 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع ضيفه نابولي الإيطالي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري المحلي كلاً من مضيفه كريستال بالاس، ثم ضيفه برايتون أند هوف ألبيون، وأخيراً ضيفه إيفرتون.

يدخل المدرب يورجن كلوب هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: أليسون بيكر / ألكسندر أرنولد / ديان لوفرين / فيرجيل فان دايك / أندرو روبرتسون / جوردان هندرسون / فابينيو / جورجينيو فينالدوم / محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو.

على الجانب المقابل، فاز السيتي في 4 لقاءات من أصل أخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في مباراة وحيدة، وجاء ذلك التعادل أمام مضيفه أتالانتا الإيطالي في دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات