التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق مانشستر يونايتد ضيفه فريق أرسنال مساء يوم الإثنين 30 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب أولد ترافورد، وذلك في إطار الجولة السابعة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يعرف مانشستر يونايتد طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر فريق الشياطين الحمر 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي بالدوري الأوروبي مع مضيفه الكمار الهولندي، إضافة إلى مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري المحلي كلاً من مضيفه نيوكاسل يونايتد، ومن ثم ضيفه ليفربول.

يدخل المدرب أولي جونار سولشاير هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ديفيد دي خيا / بيِساكا / فيكتور ليندلوف / هاري ماجواير / لوك شو / نيمانيا ماتيتش / ماكتوميناي / خوان ماتا / جيسي لينغارد / داني جيمس / جرينوود.

على الجانب المقابل، فاز المدفعجية في 3 لقاءات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في مباراتين، علماً بأن الفريق اللندني يتواجد حالياً في منتصف جدول الترتيب متقدماً على اليونايتد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات