التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق مانشستر يونايتد ضيفه فريق تشيلسي مساء يوم الأحد 11 أغسطس 2019 على أرضية ملعب أولد ترافورد، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يعرف مانشستر يونايتد طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز فيها جميعاً، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر فريق الشياطين الحمر 4 مباريات مهمة الفترة المقبلة بالدوري المحلي، حيث يلتقي مع كلاً من مضيفه ولفرهامبتون، ثم ضيفه كريستال بالاس، وثالثاً مضيفه ساوثهامبتون، وأخيراً ضيفه ليستر سيتي.

يدخل المدرب أولي جونار سولشاير هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ديفيد دي خيا / أشلي يونج / كريس سمولينج / هاري ماجواير / لوك شو / نيمانيا ماتيتش / فريد / بول بوجبا / أنطوني مارسيال / جيسي لينغارد / ماركوس راشفورد.

على الجانب المقابل، فاز البلوز في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما اكتفى بالتعادل في مباراة أخرى.

ينتظر الفريق اللندني 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يُلاقي أولاً ليفربول الإنجليزي بكأس السوبر الأوروبي.

وفي بقية المباريات، يواجه بالبريميرليج كلاً من ضيفه ليستر سيتي، وثانياً مضيفه نورويتش سيتي، ومن ثم ضيفه شيفيلد يونايتد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 18:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات