التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق مانشستر يونايتد ضيفه فريق توتنهام هوتسبير مساء يوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 على أرضية ملعب أولد ترافورد، وذلك في إطار الجولة الخامسة عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يعرف توتنهام طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 لقاءات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة وحيدة.

ينتظر فريق السبيرز 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع مضيفه بايرن ميونخ الألماني في سادس جولات مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالبريميرليج كلاً من ضيفه بيرنلي، ثم مضيفه ولفرهامبتون، وأخيراً ضيفه تشيلسي.

يدخل المدرب جوزيه مورينيو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: باولو جازانيجا / سيرج أورييه / توبي ألدرفايريلد / يان فيرتونغن / داني روز / هاري وينكس / إريك داير / موسى سيسوكو / هيونغ مين سون / ديلي آلي / هاري كين.

تمكن الفريق اللندني من الانتصار في لقائه الماضية على حساب ضيفه بورنموث بثلاثية مقابل هدفين بالعاصمة لندن.

على الجانب المقابل، فاز فريق الشياطين الحمر في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مثلهما، كما اكتفى بالتعادل في لقاء وحيد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 21:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات