التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق ميلان ضيفه فريق إنتر مساء يوم السبت 21 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب سان سيرو، وذلك في إطار الجولة الرابعة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

لم يعرف ميلان طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر فريق الروسونيري 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي بالدوري المحلي مع كلاً من مضيفه تورينو، ثم ضيفه فيورنتينا، وثالثاً مضيفه جنوى، وأخيراً ضيفه ليتشي.

يدخل المدرب جيامباولو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: جانلويجي دوناروما / كالابريا / موساكيو / أليسيو رومانيولي / ريكاردو رودريغيز / إسماعيل بن ناصر / هاكان كالهانوغلو / سامو كاستييخو / فابيو بوريني / خواكين سوسو / كريستوف بياتيك.

بدأ الفريق اللومباردي موسمه الحالي بشكل جيد نوعاً ما، بالرغم من خسارته في لقائه الأول على يد مضيفه أودينيزي بهدف نظيف، إلا أنه فاز بعدها على ضيفه بريشيا بالنتيجة ذاتها، ثم على مضيفه هيلاس فيرونا بنفس الطريقة.

فشل فريق الروسونيري في المشاركة في أي مسابقة قارية الموسم الحالي بعد قرار حرمانه من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ميلان وإنتر عبر قناة Bein Sports HD4 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات