التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق يوفنتوس الإيطالي مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مساء يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

لم يعرف يوفنتوس طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر فريق السيدة العجوز 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع ضيفه باير ليفركوزن الألماني بدوري الأبطال على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري الإيطالي كلاً من ضيفه هيلاس فيرونا، ثم مضيفه بريشيا، وأخيراً ضيفه سبال.

يدخل المدرب ماوريسيو ساري هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فويتشيك تشيزني / خوان كوادرادو / ليوناردو بونوتشي / ماتياس دي ليخت / أليكس ساندرو / سامي خضيرة / بليز ماتويدي / رودريجو / فيديريكو بيرنارديسكي / كريستيانو رونالدو / جونزالو هيجواين.

يُذكر أن اليوفي كان قد نجح في التتويج بلقب الكالتشيو في الموسم الماضي، وهي المرة الثامنة له على التوالي في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

على الجانب المقابل، فاز الروخي بلانكوس في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما لم يتعادل مطلقاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات