موعد مباراة يوفنتوس وأياكس الثلاثاء 16 أبريل 2019 في دوري أبطال أوروبا
رونالدو ضد تاديتش - يوفنتوس ضد أياكس

يواجه فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفه فريق أياكس الهولندي مساء يوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 على أرضية ملعب أليانز بتورينو، وذلك في إطار إياب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

يحتل يوفنتوس حالياً صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما نجح في حصد 84 نقطة، وفي المقابل يتواجد أياكس في صدارة الدوري الهولندي، بعد نجاحه في حصد 74 نقطة.

لم يعرف اليوفي طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما فاز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر البيانكونيري 4 مباريات صعبة بالدوري في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع أياكس، حيث يواجه أولاً ضيفه فيورنتينا، ثم مضيفه إنتر، ومن ثم ضيفه تورينو، وأخيراً مضيفه روما.

يدخل المدرب ماسيمليانو أليغري هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فويتشيك تشيزني / جواو كانسيلو / ليوناردو بونوتشي / جوُرجيو كيليني / أليكس ساندرو / إيمري تشان / ميراليم بيانيتش / بليز ماتويدي / باولو ديبالا / فيديريكو بيرنارديسكي / كريستيانو رونالدو.

على الجانب المقابل، تمكن أياكس من الفوز في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، بينما تعادل في مباراة واحدة فقط، كما لم يخسر مطلقاً في أي مباراة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة يوفنتوس وأياكس عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت رؤوف خليف وأيضاً علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.