التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق يوفنتوس ضيفه فريق ميلان مساء يوم الأحد 10 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب أليانز، وذلك في إطار الجولة الثانية عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

لم يعرف يوفنتوس طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 لقاءات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة وحيدة.

ينتظر فريق السيدة العجوز 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري المحلي كلاً من مضيفه أتالانتا، ثم ضيفه ساسولو، وأخيراً مضيفه لاتسيو على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.

يدخل المدرب ماوريسيو ساري هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: جانلويجي بوفون / دانيلو / ليوناردو بونوتشي / ماتياس دي ليخت / أليكس ساندرو / سامي خضيرة / ميراليم بيانيتش / بليز ماتويدي / دوغلاس كوستا / كريستيانو رونالدو / جونزالو هيجواين.

تمكن اليوفي من الفوز في مباراته الماضية على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بثنائية مقابل هدف وحيد في دوري الأبطال.

على الجانب المقابل، فاز فريق الروسونيري في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها محلياً، فيما خسر في مثلهما، كما اكتفى بالتعادل في لقاء وحيد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة يوفنتوس وميلان عبر قناة Bein Sports HD4 بصوت رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات