التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأحد 6-10-2019 انطلاقة البث المباشر لمباراة برشلونة وإشبيلية، والتي ستقام على أرضية ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكاتالوني ضمن منافسات الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2019/20.

سيتم نقل المباراة عبر قناة BeIN SPORT HD 3 بصفتها الناقل الحصري لمباريات الليجا الإسباني للموسم الجاري، وأسندت مهمة التعليق على أحداث للمعلق رؤوف خليف، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يتولى مهمة إدارة المباراة الحكم الدولي الإسباني “أنطونيو ميجيل ماثيو لاهوز، وستكون هذه المواجهة واحدة من أهم مباريات البلاوجرانا الذي يسعى لمصالحة جماهيره بعد الأداء الغير مقنع منذ انطلاقة النسخة الجديدة من الدوري المحلي.

يتواجد برشلونة في المركز الرابع على لائحة ترتيب فرق الليجا بواقع 13 نقطة، بينما يحتل إشبيلية المركز السادس بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف.

أعلن الحساب الرسمي لنادي برشلونة منذ قليل عن التشكيلة الرسمية اتي سيخوض بها الفريق الكاتالوني مباراته الليلة أمام إشبيلية، وشهدت القائمة مفاجآت كبيرة، حيث أطاح فالفيردي باللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان من التشكيل ليحل محله عثمان ديمبيلي.

وسيكون أرتورو فيدال في خط الوسط على حساب بوسكيتس، ويتواجد سيميدو في الظهير الأيسر بدلاً من جوردي ألبا، ليكون تشكيل الفريق الكامل كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: سيميدو، توديبو، بيكيه وروبيرتو

الوسط: أرتور، فيدال ودي يونج

الهجوم: ديمبيلي، سواريز وميسي

التعليقات