التخطي إلى المحتوى

حقق برشلونة فوزاً كبيراً على حساب ضيفه فالنسيا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكاتالوني، لحساب منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

فاز برشلونة على فالنسيا في 31 مباراة من أصل آخر 61 جمعت بينهما بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 13 لقاء، بينما حسم التعادل نتيجة 17 مباراة أخرى.

ومن ناحية معدل الأهداف بالمواجهات المباشرة، سجل البارسا 120 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 72 هدفاً.

يعود تاريخ آخر لقاء بين الطرفين إلى يوم السبت 25 مايو 2019 في نهائي كأس ملك إسبانيا، وحينها انتصر فريق الخفافيش بثنائية مقابل هدف واحد.

تمكن أبناء ملعب ميستايا من الخروج بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما في آخر زيارة له لإقليم كتالونيا، وذلك تحديداً يوم السبت 2 فبراير 2019 في الليغا الإسبانية.

يتذكر عشاق البارسا جيداً أكبر فوز لهم على فالنسيا، وذلك بسباعية نظيفة يوم الأربعاء 3 فبراير 2016 في كأس الملك.

يُعد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان هو هداف الفريق الكتالوني بالدوري المحلي الموسم الحالي، بعدما نجح في تسجيل هدفين لصالح فريقه، بينما يُعتبر النجم الإسباني داني باريخو هو هداف فريق الخفافيش، بعد إحرازه لهدفين أيضاً.

استطاع البلوغرانا الانتصار في مباراة وحيدة من أصل أول 3 جولات خاضها محلياً الموسم الجاري، وفي المقابل خسر في مباراة، واكتفى بالتعادل في مثلها.

على الصعيد التهديفي، أحرز برشلونة 7 أهداف، فيما استقبل مرماه 5 أهداف، كما لم يُحافظ على نظافة شباكه في أي لقاء.

التعليقات