التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

وقع ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه فياريال بنتيجة هدفين لمثلهما، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقان على ملعب لاسيراميكا لحساب منافسات ثالث جولات الدوري الإسباني “الليجا” لموسم 2019/2020.

يدخل الفريق الملكي مباراة اليوم وهو في المركز الثالث على لائحة ترتيب فرق الليجا، إذ فاز في الجولة الأولى على سيلتا فيجو، ثم وقع في فخ التعادل أمام بلد الوليد بالجولة الثانية.

ويتواجد الغواصات الصفراء في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطة واحدة.

ستشهد قائمة الفريق الملكي غياب اللاعب ماركو أسينسيو بداعي الإصابة التي تعرض لها منذ بداية الموسم الحالي، كما سيتغيب المنضم حديثاً لصفوف الميرنجي إيدين هازارد، ولن تفتقد القائمة أي لاعب آخر للإيقاف.

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني زين الدين زيدان بذات الطريقة المُعتاد عليها من بداية الموسم، حيث سيدفع بالثنائي فاران وراموس في قلب الدفاع، وسيتواجد كروس وكاسيميرو ومودريتش في خط الوسط، وسيتولي قيادة الهجوم بنزيما وفينسيوس وجاريث بيل، ليكون التشكيل كاملاً على النحو التالي:

تيبو كورتوا
مارسيلو – – سيرجيو راموس – رافائيل فاران – ألفارو أودريوزولا
توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – جاريث بيل
الغيابات والتشكيل المتوقع لفياريال

لن تشهد قائمة فريق فياريال لمواجهة ريال مدريد غياب أي لاعب بسبب الإصابة، ولن يغيب عن الغواصات الصفراء أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وستكون جميع الخيارات متاحة أمام مدرب الفريق لخوض هذه المواجهة، وسيكون تشكيل الفريق المتوقع كالتالي:

أندريس فيرنانديز
ألبرتو مورينو – باو توريس – راؤول ألبيول – ماريو جاسبار
سانتي كازورلا – فيسينتي إيبورا
كارل توكو إيكامبي – مويسيس جوميز – سامويل تشوكويزي
جيرارد مورينو