كرة أوروبية

نتيجة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي 3-0 في إياب دوري أبطال أوروبا

ستقام مباراة برشلونة الأسباني وفرينكفاروزي المجري اليوم الإربعاء الموافق 2 ديسمبر 2020، وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الخامسة من إياب دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

إنتهت مباراة برشلونة وفرينكفاروزي المجري علىأرضية ملعب الاخير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيئ، وذلك في ظل غياب نجم الفريق الأول الأسطورة ليونيل ميسي.

يعد مواحة البارسا ضد فيرينكفاروزي مواجهة سهلة نسبياً حيث ستكون الفرصة مهيئة أمام لاعبي برشلونة من تحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة، وفي المقابل يطمح فريق فرنكفاروزي في تقديم أفضل ما لديهم على أملتحيق نتيجة إيجابية.

يرغب مدرب نادي برشلونة الهولندي كومان لتعديل مسار الفريق الذي أهدر الكثير من الألقاب والبطولات، بالرغم من أن مدير الفريق الكتالوني يرى أن حظوظ فريقه ضعيفة بالمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا لكن سيقاتل ليونيل ميسي ورفاقه من أجل إمتاع جمهورهم العريض

أما الفريق المجري فيرينكفاروسي الذي يشارك للمرة الثاني من تاريخ دوري أبطال أوروبا سيحاول أن يخرج من اللقاء بأداء جيد، حيث من المتوقع ان تكون المواجهة صعبة عليه خاصاً أن العملاق الكتالوني يسعى لاستعادة مكانته وتقديم أفضل ما لديه بعد أن خسر لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى