الأمير فهد بن سلطان يبكي على الهواء حزنا على شقيقه
الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز

لم يستطيع الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة تبوك تمالك نفسه، في حلقة “الراحل” حيث ذرفت دموعه لحظة تحدثه عن شقيقه الأمير تركي بن سلطان نائب وزير الإعلام السابق، وطالباً الدعاء له بالمغفرة والرحمة، وقد أظهر الفيديو إنسانية أمير تبوك وعلاقته المميزة مع أشقاءه.

وقال الأميز فهد بن سلطان “الأخ تركي كان مميزًا في طفولته ومميزًا في نشأته إلى أن أنهى دراسته الجامعية والتحق في العمل، وكانت له مكانة خاصة عند والدي -الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله-؛ حيث كان ينظر له نظرة عطف وحب مميزة، وهو كان مميزًا ولديه المقدرة على جذب عاطفة أسرته، ونجح نجاحًا كبيرًا في جذب الحنان والعطف من قبل الوالد والوالدة رحمهم الله”.

وأوضح أنه كان متفوق في دراسته منذ أن كان في المرحلة الابتدائية، مضيف أن الأمير تركي كان “لديه تصميم غريب يدفعه إذا فعل شيئًا أن يتقنه حتى يكون الأفضل، وتخرج بدرجات عالية جدًّا، وهو ذكي لدرجة كبيرة جدًّا”.

واستضاف برنامج “الراحل” الذي يعرض عبر قناة روتانا خليجية عصر أمس الجمعة، أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، وتطرق البرنامج إلى سيرة نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤرن الإعلامية الأمير الراحل تركي بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، في حلقة أعدها وقدمها الإعلامي محمد الخميسي.