الأمير فيصل بن مشعل يدشن مشاريع نقل بقيمة 800 ريال سعودي

صرح أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، اكتمال أغلبية مشاريع النقل في منطقة ومدينة بريدة بحسب ما ذكره موقع الرياض.

وأكد الأمير فيصل أن مثل هذه المشاريع الضخمة تجد دعم كبير من قبل الحكومة وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد، وأشار إلى أن  بلاده منذ نشأتها تسعى جاهدة لتطوير شتى الخدمات التي يتم تقديمها لأبنائها.

وفي ذات السياق أفاد أمير القصيم أثناء تدشين عدد من مشاريع الطرق والتقاطعات التابعة لوزارة النقل بالمنطقة، التي بلغت تكلفتها حوالي 800 مليون ريال في مدينة بريدة، والعديد من الطرق الرابطة بها وبأطوال بلغت 72 كلم، بالإضافة إلى 8 جسور تقاطعات علوية وممر سفلي، ووجه الأمير فيصل شكره إلى معالي وزير النقل الدكتور نبيل العامودي على اهتمامه وتجاوبه الدائم لمشاريع المنطقة كافة.

ونوه بالجهود التب بذلها وكلاء الوزارة وأيضاً شكر المدير العام لفرع النقل بمنطقة البريدة المهندس محمد الشمري، ومساعديه على اهتمامهم وجهودهم التي بذلوها من أجل إنهاء كافة المشاريع.

وحضر حفل تدشين المشاريع الدكتور نبيل بن محمد العامودي وزير النقل، والدكتور عبد الرحمن الوزان وكيل إمارة المنطقة، ووكلاء وزارة النقل ومدراء الجهات الحكومية.

من جانبه أكد وزير النقل أن هذه المشاريع ستؤمن تواصلا للدعم التنموي، الذي تجده مناطق المملكة العربية السعودية من قبل الحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.