رئيس وزراء باكستان عمران خان: باكستان لا تنسي دعم ومساندة المملكة العربية السعودية لها
عمران خان

أكد عمران خان رئيس الوزراء الباكستاني أن بلاده تسعى لتعزيز العلاقات التي تجمعها مع المملكة العربية السعودية، وأضاف خان الذي وصل إلى المملكة  “نقف مع السعودية دائماً ونؤكد دعمها”.

وقال رئيس الوزراء الباكستاني أن أي شخص يتولي للسلطة في باكستان سيزور السعودية أولاً، لافتًا إلى أن المملكة ساعدت باكستان عندما كانت بحاجة إلى مساعدتها ومساندتها .

وكان عمران خان قد وصل إلى المملكة العربية السعودية يوم أمس في زيارة رسمية بدأها المسجد النبوي بالمدينة المنورة للصلاة فيه, والتشرف بالسلام على الرسول المصطفى – صلى الله عليه وسلم – وصاحبيه رضوان الله عليهما.

وكان في استقبال رئيس الوزراء الباكستاني عند المسجد النبوي، “قائد قوة أمن المسجد العميد مظلي عبدالرحمن المشحن, ووكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المكلف الشيخ صالح بن خالد المزيني, وعدد من المسؤولين بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي”.

ثم انتقل بعد ذلك عمران خان إلى مدينة جدة حيث بدأت زيارته الرسمية للمملكة العربية السعودية، وكان في استقباله في مطار الملك عبدالعزيز الدولي “صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة ومعالي وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد الوزير المرافق ومعالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي ونائب مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء فهد العصيمي، ومدير مطار الملك عبدالعزيز الدولي عصام نور، ومدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد بن عبدالله بن ظافر”.