أخباركرة أوروبية

نتيجة مباراة فرنسا والمانيا اليوم في يورو 2021

يستضيف ملعب أليانز أرينا لقاء فريقي فرنسا و ألمانيا، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، و في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة، و ستنقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

انتهت مباراة فرنسا والمانيا بفوز الديوك بهدف جاء بأقدام ألمانية، حيث سجل مدافع الماكينات ولاعب بروسيا دورتموند هوملز الهدف الوحيد في المباراة معلناُ عن فوز الفرنسيين.

خاض المنتخبان مجموعة من المباريات الودية في خلال الأيام السابقة، وذلك في ظل الاستعداد لبدء بطولة كأس أمم أوروبا. و قد تمكن منتخب فرنسا من خوض ثلاث مواجهات كاملة، وكان آخر تلك اللقاءات الذي جمع بينه وبين الفريق البلغاري، وقد انتهى اللقاء بنتيجة ثلاث نقاط نظيفة من دون رد لصالحه، و قد قدم فيها مستوى جيد، وقد نال إشادة وإعجاب كبير من قبل جمهوره.

وفي حين آخر، فقد حرصت ألمانيا على لعب بعض من المواجهات هي الأخرى، وذلك للاستعداد للقاءات النارية التي سوف تخوضها، وقد واختتمت هذه المباريات بلقاء جمع بينها وبين فريق لانفيا، و قد تمكنت من إلحاق الهزيمة بخصمها، حيث انتهت الجولة بنتيجة سبعة من الأهداف لصالحها مقابل هدف واحد لصالح المنتخب الآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى