التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة انتر ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم 08-11-2020 في الدوري الإيطالي

يحتضن ملعب جيويس مباراة قوية تجمع بين أنتر ميلان وأتلانتا ضمن إطار الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، وذلك اليوم الأحد 8 نوفمبر، ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية بينهما نظراً لتقراب النقاط بينهما.

يقدم لكم  مصر سبورت مشاهدة مباراة انتر ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم، والتي ستنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى انتر ميلان للوصول للمراكز الأولى بعد الأوقات الصعبة التي يعيشها الفريق والإنتكاسة التي حلت به والنتائج السيئة التي يقدمها، وكانت آخر خسارة له في دوري الأبطال أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولكن الإنتر يريد الفوز على أتلانتا مساء اليوم لتصحيح المسار ورفع معنويات الفريق للمنافسة على جميع المسابقات الأوروبية، حيث أنه يحتل حالياً المركز السادس برصيد 11 نقطة.

بينما أتلانتيا يتواجد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة جمعها من خلال 6 مبايارات خاضهاـ، فاز في ثلاثة وتعادل في مبارتين ولم تحصل له الخسارة إلا في مناسبة واحدة أمام الميلان، ومن هنا يسعى أتالانتا لإعادة موسمه المتعثر إلى المسار الصحيح حيث فازوا في أول ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي،لكن منذ ذلك الحين تذوق أتالانتا الفوز مرتين فقط في ست مباريات في جميع المسابقات.

وجاءت آخر انتكاساتهم أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، بعد أن خسروا 5-0 على يد أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتزعهم رجال يورجن كلوب كما يحلو لهم.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات