أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة إسبانيا وإيران اليوم بالجولة الثانية من “كأس العالم”

تلقى المنتخب الإيراني هزيمة على يد المنتخب الإسباني بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي خاضها الفريقين لحساب منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من كأس العالم 2018، وقدم المنتخب الإيراني أداءً منطقياً رغم هزيمته، إذ أنه سجل هدفاً في الشباك الإسبانية إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف واحتسبت مخالفة على على المنتخب الإيراني.

وسجل هدف المنتخب الإسباني الوحيد اللاعب دييجو كوستا في الدقيقة 54 من زمن شوط المباراة الثاني، وتغيرت مجريات وسيناريو المباراة بعد تسجيل الهدف الأول، فقد انتفض المنتخب الإيراني وسريعاً ما قام بالرد بهدف التعادل إلا أنه تم إلغاءه، وحاول المنتخب الإيراني التسجيل بحصوله على العديد من الفرص إلا أنها لم تكتمل في الشباك.

وكان منتخب إيران قد فاز في الجولة الأولى بدور المجموعات من كأس العالم على نظيره المغرب بهدف نظيف دون رد، وتضم المجموعة رفقة إيران كلاً من المغرب وإسبانيا والبرتغال، ويحل المنتخب الإيراني في المركز الثالث على مجموعته الثانية، فيما يتذيل منتخب المغرب في المركز الأخير بدون نقاط، والبرتغال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن إسبانيا صاحبة المركز الأول.

تم نقل البث الحي للمباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورت (المفتوحة) + بي إن ماكس 1,2، الملعب، واحتضن اللقاء استاد كريستوفسكي، وعلق على الأحداث المعلق عصام الشوالي (بي إن ماكس 2) وعلي محمد علي (بي إن ماكس 1 + بي إن سبورت “القناة المفتوحة”) ومحمد الكواليني (بي إن 4K) .

وانطلقت صافرة الحكم الأولى من عمر المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ 6:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان ماكس 1 علي محمد علي + يوسف سيف كأس العالم 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى