التخطي إلى المحتوى

يخوض يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي الحالي مباراته ضد لاتسيو في ستاد أوليمبيكو في واحدة من أكثر المباريات إثارة في الدوري الإيطالي،ضمن منافسات الجولة السابعة، وذلك اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020.

ونحن هنا في موقع”مصر سبورت” نقدم لكم خدمة نقل مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم، والتي ستنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة.

سجل البيانكونيري الذي يحتل المركز الثالث في الدوري ، ثمانية أهداف في آخر مباراتين لهما ضد سبيتسيا وفيرينكفاروس على التوالي ، وهي النتائج التي عززتها عودة كريستيانو رونالدو بعد التعافي من كوفيد -19.

ويسعى يوفنتوس للدفاع عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي من خلال التركيز الجيد في قادم المباريات، في محاولة منه رفع معنويات الفريق كي يكون في جاهزاً للصمود إلى نهاية المنافسات المحلية الأوروبية.

بينما يسعى لاتسيو من تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي بعد فوزه في آخر مباراتين في الدوري الإيطالي ضد بولونيا (2-1) وتورينو (3-4) موقع المستديرة على الرغم من التعادل في دوري أبطال أوروبا، ويعلم النسور جيداً مدى صعوبة اللقاء، لكنهم سيقاتلون من أجل الوصو للمراكز الأولى، خاصاً وأن فارق النقاط متقارب بين الأندية حالياً.

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات