التخطي إلى المحتوى

تتجه الإنظار صوب ملعب اليانز أرينا “ستاديوم” لمشاهدة مباراة يوفنتوس وليتشي بث مباشر اليوم الجمعة 26 / 6 / 2020، في مباراة مؤجلة منذ 21 مارس، تلعب مباراة يوفنتوس ضد ليتشي في إطار مباريات الجولة 28 من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الاولى بدون جمهور بسبب فايروس كورونا.

يقدم لكم موقعكم المفضل مصر سبورت مشاهدة مباراة يوفنتوس وليتشي بث مباشر اليوم، وذلك في سعينا المُستمر لتقديم أفضل الخدمات الرياضية لمتابعيه من خلال أقسام الموقع المختلفة، وسنكون اليوم متابعينا مع موعد مشاهدة الث المباشر لمباراة يوفنتوس وليتشي، والتي من المقرر ان تبدء في تمام الساعة 9:45 التاسعة بتوقيت مصر، وستنقل المباراة حصرياً على قناة Premier Sports 1 HD.

يواجه المتصدر للدوري الإيطال يوفنتوس برصيد 66 نقطة صاحب المركز الثامن عشر ليتشي برصيد 25 نقطة، في مباراة تعتبر سهلة نسبياً لإصدقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن المباراة تعتبر أكثر أهمية بالنسبة لليتشي لأن الفوز قد يقفز بليتش ثلاث مراكز في جدول الترتيب العام للدوري لإيطالي، لذلك سنشهد مباراة ستحمل ندية كبيرة بين الفريقين رغم الفوارق في العناصر البشرية بين الناديين، حيث ان كرة القدم لاتعترف غير بالإهداف.

تنطلق مباراة يوفنتوس وليتشي في مباريات الإسبوع الثامن والعشرون من منافسات الدوري الإيطالي، في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، ستنقل المباراة عبر مجموعة من النوات الناقلة للمباراة حول العالم وهي: Setanta Sports Euro Asia ، Sport TV 2 Potugal ، Premier Sports 1 HD ، IRIB Varzesh ، CBC ) ( SPORT HD ، Turkmenistan Sport HD.

التشكيلة المتوقعة ليوفنتوس في مواجهة ليتشي، سيلعب في مركز الحراسة بوفون وفي الدفاع دي ليخت وكودرادو وبونوتشي أما في خط الوسط بليز ماتويدي وبينتاكور وبيانيتش وآرون رامسي ينما في خط الهجوم كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وكوردرادو.

نادي يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة وبفارق اربعة نقاط عن أقرب منافسيه على لقب الكالشيو الإيطالي نادي لاتسيو الذي يقبع في وصافة الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة، يرغب في تحيق الفوز على ليتشي من أجل الحفاظ على فارق الأربعة نقاط عن أقرب منافسيه.

انتهت مباراة يوفنتوس وليتشي بنتيجة 4-0 اربعة أهداف مقابل لاشيئ، ليحافظ بذلك اليوفي على مركزه في صدرة الترتيب العام للدوري الإيطالي.

 

 

التعليقات