التخطي إلى المحتوى

يلتقي المنتخب الليبي اليوم الأربعاء الموافق 11-11-2020 مع منتخب غينيا الإستوائية على ستاد الملعب البلدي برادس في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات مسابقة تصفيات كأس أمم إفريقيا.

يقدم موقع “مصر سبورت” خدمة مجانية في نقل احداث ومجريات مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية بث مباشر اليوم، وسيكون النقل الحصري للقاء عبر قناة beIN Sports HD 7 بصوت المتألق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 23:00 بتقيت الإمارات.

المنتخب ليبيا يرغب في تحقيق إنتصاره الثاني في الجموعة، من أجل البحث عن إحدى بطاقتي العبور المؤهلة للدور القادم نت مسابقة أمم أفريقيا، وذلك بعد غياب طويل عن البطولة في السنوات الأخيرة.

ولذلك يدخل فريق ليبيا الى المباراة، وهو يهدف الى تحقيق الفوز على حساب نظيره فريق غينيا ,والحصول على نقاط هامة في مشواره،وكذلك يدخل الفريق صاحب الأرض بكل قوته ,وبدون أي غيابات مؤثرة في الفريق،

على الجانب الاخر يسعى منتخب غينيا الإستوائية لتحقيق نتيجة إيجابية من امام المنتخب الليبي من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدو القادم، ويملك منتخب غينيا الإستوائية أمل ضعيف في المنافسة في حال خسر مواجهته مه منتخب ليبيا مساء اليوم، لذلك لابديل عن الفوز من أجل عدم الخروج من إطار المنافسة.

 

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات