التخطي إلى المحتوى

تتجه الأنظار صوب ملعب أنفيلد الذي يستضيف لقاء ممتع وقوي، ونقدم لكم مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر اليوم ضمن الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يترقب متابعي ومحبي الكرة الإنجليزية هذا اللقاء الذي يسعى من خلاله الريدز لمصالحة جماهيره والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد بعد الأداء المخيب للآمال في الجولة الماضية من البريميرليج.

سنكون على موعد مع نقل مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر اليوموالمقرر نقلها في تمام الساعة 2:30 م بتوقيت القاهرة، 3:30 م بتوقيت مكة المكرمة، ويبث هذا اللقاء الحصري والمرتقب على قنوات بي أن سبورت بصفتها الناقل الرسمي والحصري لمنافسات النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ننقل لكم البث المباشر ومشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم قبل انطلاق المباراة بقليل، وستكون على موعد مع تغطية كاملة وحصرية لكافة أحداث اللقاء والتشكيلة الرسمية وملخص المباراة بعد انتهاءها.

مباراة ليفربول وبورنموث مباشر

يعيش الريدز حالة سيئة فى الأوانة الأخيرة وعدم اتزان، حيث خسر ثلاث لقاءات متتالية أولها أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، وكانت خسارته الثانية أمام واتفورد بالدوري الأنجليزي بثلاثية نظيفة وكانت مفاجأة صادمة لعشاق الريدز.

وسجلت الخسارة الثالثة على ليفربول أمام تشيلسي بهدفين دون رد وخروجه من دوري الأتحاد الأنجليزي، نذكر بأن ليفربول يحتل المركز الأول برصيد نقاط 79 ويبتعد عن الوصيف ب 22 نقطة، يستعد الريدز لهذا اللقاء ليبدأ سلسلة أنتصارات من جديد.

على الجهة المقابلة فأن فريق بورنموث يحتل المركز الثامن عشر بعدد نقاط 27، حيث لعب 18 مباراة فاز فى 7 منهم وخسر فى 15 وتعادل فى 6، ويسعى الفريق للفوز فى هذا اللقاء الصعب للهروب من فخ الهبوط.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 2 حفيظ دراجي الدوري الانجليزي

التعليقات